سبب القبض على خالد الذهبي نجل المطربة أصالة

سبب القبض على خالد الذهبي نجل المطربة أصالة، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خبر حول القبض على ابن أصالة خالد الذهبي، في جمهورية مصر العربية، حيث يبحث محبي أصالة في محركات البحث عن السبب الرئيس حول القبض على نجلها، وما هي التهم الموجه له، وهل ما يتم تداوله صحيح، وتعد أصالة من الفنانات المشهورات على الساحة المصرية، كان تشارك ابنتها حفل زفافها في أحد الفنادق بمصر أثناء تداول خبر القبض على ابنها خالد.

سبب القبض على خالد الذهبي نجل المطربة أصالة

تداول نشطاء السوشيال ميديا أخبار حول القبض على نجل الفنانة المعروفة أصالة، ولكن نفي خالد الذهبي نجلها كافة الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة، وطالب بمعاقبة مروجي الشائعات، حيث كنت أشارك فرح شقيقتي شام، في أحد الفنادق الكبيرة بجمهورية مصر العربية، وكانت التهمة التي وجها مروجي الشائعات له هي وجود كمية من المخدرات، وقالوا أنه لم يحضر فرح شقيقته.

السبب الرئيس في القبض خالد الذهبي ابن أصالة

وقال خالد الذهبي أن كل الأخبار ليس صادقة، والهدف منها هو التشويه بسمعتي، ونشر أخبار كاذبة في يوم فرح شقيقتي شام، ويذكر أن الفندق الذي أقيم به الفرح يطل على الأهرامات وهو ذات إطالة مميزة ورائعة، وهي طبيبة كما أن أصالة قامت بالغناء لابنتها بمناسبة زوجها، والتقطت صور تذكرية، كما أن إليسا حضرت حفل زفاف شام عندما صعدت إلى خشبة المسرح وشاركت مجموعة من الأغاني احتفالًا بهذا اليوم.

أصالة نصري ويكيبيديا

هي أصالة نصري من مواليد عام 1969م، تحمل الجنسية البحرينية، وعاشت في دولة البحرين، وتعد الأكثر شهرة وشعبية في الوسط الفني، كانت تعيش مع عائلتها في حى أبو رمانة، وهي من عائلة فنية، وشاركت في فعاليات أوبريت المحبة والولاء في المنامة، في العيد الوطني في دولة البحرين عام 2005م، وهي متزوجة من أيمن الذهبي من عام 1991م، وتزوجت من طارق العريان عام 2006 – 2020م، كما أنها تزوجت فائق حسن عام 2021م.

أبناء أصالة نصري

ويوجد معها مجموعة من الأبناء هم شام الذهبي، خالد الذهبي، آدم العريان، علي العريان، ولقبت بتاج الأغنية، وبدأت نشاطتها الفني في عام 1990م، ونالت الكثير من الجوائز والتكريمات في مهرجانات السينما، وهي مميزة في غنائها، وهي تتمتع بحنجرة صوتية مميزة تجذب المستمع.

شاركت في مجموعة من الجوائز مثل جائزة أفضل فنانة في دبي، وجائزة أوسكار الشرق الأوسط، وحاصلة على جائزة مهرجان القاهرة الدولي، وجائزة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وجائزة الشرق الأوسط، وحازت على جائزة الشكر والتقدير في المهرجان الغنائي الوطني الأول في لبنان، وحاصل على جائزة إذاعة الإمارات.

أغاني أصالة نصري

كما يوجد لها مجموعة من الفيديوهات، مثل فيديو كليب سامحتك كثير، اغضب، مجروح صوت الساعات، زي الحلم، غيار قوي، بتحدي عيونك، لا تصدق، ارجع لها، ألف ليلة وليلة، هي كدة أيامنا، لو ألف أحبك، إليك المشتكي، ويوجد عدد من الأغاني والفيديو كليبات.

يعد طارق العريان هو مخرج فلسطيني من جنين، من مواليد دولة الكويت، حيث يقيم في جمهورية مصر العربية، حامل الجنسية الأمريكية، وشارك في مسلسل أحمد زكي، أبزر أعماله الإمبراطور، الباشا، السلم والثعبان، أسوار القمر، تيتو، ولاد رزق، الخلية، وعملت في الجزء الثاني ولاد رزق، ويعد شخصية مشهورة في الوسط الفني والدرامي.

كما شاركت في غناء مسلسل الأطفال، وصلاح الدين، مسلسل قاسم أمين، هذي دمشق، انا القدس، حبة ظروف، الحب، كان يا مكان، ما بنتقدرش في مسلسل قصر النيل.