قصة فيديو المطل ناديا الزعبي

قصة فيديو المطل ناديا الزعبي، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو لناديا الزغبي في المملكة الأردنية الهاشمية، يسمي المطل، ونشر في كافة البلدان العربية، ويتسال الجمهور عن السبب في انتشار الفيديو، حيث ان ناديا إعلامية أردنية مشهورة في الوسط الإعلامي، ولها شهرة إعلامية عالية، تحمل الجنسبة الأردنية، وإليكم تفاصيل المقال في شبكة الصحراء.

قصة فيديو المطل

نشرت الإعلامية ناديا الزغبي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يسمي فيديو المطل حيث تم التعليق على الفيديو من صفحات ذات المصدر المجهول بعبارات الغير لائقة، وقال أن الفيديو غير أخلاقي مما آثار الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتساؤلات من الجمهور المتابع، وهي إعلامية مشهورة عبر القنوات الأردنية.

كما أن الإعلامية ناديا لم ترد على التعليقات، رغم نشر الفيديو كامل لها، وهناك استنكار واسع وسط الجمهور الأردني والعربي، ويجب محاسبة المتورطين بطريقة غير أخلاقية في تعاملهم مع الفيديو، وأن المجتمع العربي سرعان ما ينشر الشائعات عبر المواقع الاجتماعية.

تفاصيل فيديو المطل

هناك كثير من المعلومات الغير صحيحة والمفبركة تنشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وهي نوع من أنواع الصحافة الصفراء التي تحاول تشويه الشخصيات المشهورة على الساحة الفنية والإعلامية، ويجب محاسبة كل ما هو مخلي بالأخلاق وعدم الالتزام بالقوانين المعمول بها للإعلام الجديد.

 ناديا الزغبي السيرة الذاتية

هي إعلامية أردنية وتعمل مقدمة برامج عبر شاشات التلفزيون الأردني، وهي شخصية إعلامية مشهورة على الساحة الإعلامية، تتعرض في الفترة الراهنة إلى المضايقات، حيث عملت في إذاعة روتانا عندما قامت بإجراء اختبار للصوت حتي وجدت انها تمتلك حنجرة قوية وصوت ملائم للعمل حتي تعمل مذيعة، كما أن البداية الأولي لها في برنامج آخر خبر، وهو برنامج فني.

حياة ناديا الزغبي الإعلامية

بدأت حياتها في المجال الإعلامي عندما قامت بستجيل صوتي لها في احد الإذاعات، وشاركت في برامج تبث على الهواء مباشرة، وشاركت في برنامج على عيني طلباتك، وبرنامج إهداء الإغاني، وشاركت في برنامج متعدة عبر شاشات التلفزيون، وكان ضمن فريق Atv وبدأت التصوير في رمضان عام 2013م ولكن حدث مشاكل مالية وتم إغلاق القناة مؤقتًا.

اشهر برامج ناديا الزغبي

شاركت في برنامج مسابقات كركبة في المركبة عبر قناة رؤيا هي ورهف صوالحة في عام 2018م، من ثم شاركت في برنامج صح صح عبر إذاعة روتانا، وشاركت في العمل مع شاشة تلفزيون عمان أثناء عملها في الإذاعة، حيث أنها برعت في عملها بسبب موهبتها الإعلامية العالية المميزة والصوت الإذاعي الجميل