من هي ريم مصطفى ويكيبيديا

كم عمر ريم مصطفى ويكيبيديا

من هي ريم مصطفى ويكيبيديا، أن ريم مصطفي من الممثلات التى لها دور في الدراما المصرية، شاركت في كثير من المسلسلات التى تحصد عدد من المشاهدات العالية، مشهورة في قدرتها على اتقان العمل بكل احترافية وموهبة في مجال التمثيل، انتشر اسمها في الساعات الأخيرة عبر المواقع الاجتماعية بسبب انفصالها عن زوجها، البقية في المقال حتي يتم التعرف على التفاصيل.

من هي ريم مصطفى ويكيبيديا

هي ريم مصطفى التي ولدت في القاهرة، حاصلة على شهادة الإعلام من جامعة القاهرة، عملت في مجال التسويق في بداية مشوارها بعام 2013م، من ثم قررت العمل في مجال التمثيل لاكتشاف موهبتها في المجال، وكان أول مسلسل لها فض اشتباك، وشاركت بعده في مسلسل الأسطورة التي لمعت خلال المسلسل الأول والثاني وبرزت موهبتها الفنية، وهي من النجوم الشباب الذين لهم دور بارز في التمثيل.

كم تبلغ ريم مصطفي من العمر

هي ريم مصطفى كامل محمد يونس، المشهورة باسم ريم مصطفي، ولدت في القاهرة حيث عاشت ونشات هناك، وكان تاريخ ميلادها بـ 25 ديسمبر 1986م، يذكر أنها تبلغ من العمر 36 عامًا، وتحمل الجنسية المصرية، وهي مطلقة عن زوجها دون ذكر تفاصيل حول السبب في الطلاق، ويوجد معها عمر وعلي من الأبناء، وتعتنق الديانة الإسلامية، تلقي محبة الجمهور بصورة كبيرة.

زوج الفنانة ريم مصطفى

ريم مصطفي مطلقة عن زوجها، حيث أنه لم يتم تتداول معلومات حول زوجها، وهو من خارج الوسط الفني، كما أن ريم كانت تبلغ من العمر عند الزواج 19 عامًا، وبقيت معه عشر سنوات، من ثم انفصلت عنه وهي يوجد معها عمر وعلي، كما أنها الآن غير متزوجة، فقط تعيش للعمل وتربية الأبناء.

 ديانة ريم مصطفى

تعتنق ريم مصطفي الديانة الإسلامية، حيث أنها تقول تحاول خلال تقلد الأدوار السينمائية أن تختار الأدوار البسيطة التي لا يوجد بها اللقطات الجرئية حفاظًا على أولادها عند مشاهدته للمسلسل او الفيلم، وتبقي محافظة عليهم من ناحية التعاليم الدينية، وأن أولادها هم مصدر فخر وحب إلى الأم ريم مصطفي.

أشهر أعمال ريم مصطفى

شاركت في كثير من الأعمال الفنية التي تلقي رواجًا واسعًا بين الجمهور العربي، ومن المسلسلات، مسلسل فض اشتباك، وفيلم ولاد رزق، ومسلسل الطّبال، كما شارك في مسلسل الأسطورة التي لمع اسمها خلال المسلسل، ومسلسل الخطيئة، فيلم مش رايحين في داهية، مسلسل أمين وشركاه، مسلسل نصيبي وقسمتك، مسلسل شديد الخطورة وهي التى حققت نجاح في جميع المسلسلات.

حساب الانستغرام لريم مصطفى 

تمتلك ريـم مصـطفى حساب عبر منصة الانستغرام، كما ويتابعها عدد من الجمهور، وبلغ عدد المتابعين 4 ملايين متابع لها، حيث تقوم بمشاركة الجمهور الصور والفيديوهات ذات الاطلالة المميزة، وهي من الشخصيات التى يتفاعل معها الجمهور بالتعليق على الصور، يتم متابعة الحساب من الرّابط من هنا.

مقالات ذات صلة