وظائف شاغرة لخريجي الدبلوم والبكالوريوس في الطيران المدني بالسعودية

وظائف شاغرة لخريجي الدبلوم والبكالوريوس في الطيران المدني بالسعودية. قام الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية. بالإعلان عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة. كما أن هذه الوظائف المتوفرة في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية. 

ومن أهم ما يتعلق بإعلان وظائف شاغرة لخريجي الدبلوم والبكالوريوس في الطيران المدني بالسعودية. أنه مخصص للطلبة الذين يحملون درجة البكالوريوس. كذلك لمن يحملون الثانوية العامة، وما يعادلها من شهادات. كما أن هذه الوظائف الشاغرة تم الإعلان عنها يوم الخميس. الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2021م.

وظائف شاغرة في الطيران المدني بالسعودية

قامت الهيئة العامة للطيران المدني بالإعلان يوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2021م. عن مجموعة من الوظائف الشاغرة، وهذه الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها موجودة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

كما أن هذه الوظائف الشاغرة تم الإعلان عنها لمن يحملون درجة البكالوريوس. كما أن هناك عدة وظائف شاغرة لمن يحملون شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. كذلك لحملة الدبلوم.

وظائف شاغرة لخريجي الدبلوم والبكالوريوس

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية عن توافر وظائف شاغرة. في الرياض لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة. كما أن هذه الوظائف في مجال الإدارة المختلفة.

ومن الوظائف التي تم الإعلان عنها لحملة درجة البكالوريوس. مجموعة من الوظائف بمسميات وهي كما يلي:

وظيفة رئيس قسم التميز والتمكين. وهي لتخصص إدارة المشاريع.

كذلك وظيفة مدير محفظة، وهي لمتخصصي إدارة المشاريع، أو أحد الشهادات المهنية التي ضمن تخصص إدارة المشاريع.

وظيفة مفتش سلامة مطارات. وهي وظيفة متاحة لتخصص بكالوريوس هندسة صناعية، أو هندسة كهربائية، أو هندسة ميكانيكية، أو هندسة مدنية.

أما من يحملون شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، فإنه تم الإعلان عن مجموعة من الوظائف. وهي كما يلي:

مفتش عمليات الطيران. وهي لمن يحمل رخصة طيران.

كذلك وظيفة مفتش صلاحية الطيران. لمن يحمل شهادة دبلوم هياكل ومحركات. ويجب أن يكون مرخص من الهيئة العامة للطيران المدني، أو لمن يحملون شهادة دبلوم الالكترونيات.

تم الإعلان في المملكة العربية السعودية. عن وظائف شاغرة لخريجي الدبلوم والبكالوريوس في الطيران المدني بالسعودية.