رابط تحميل البوم عشأنجي 2022 mp3

رابط تحميل البوم عشأنجي 2022 mp3، أطلقت شركة روتانا الدعاية إلى ألبوم المطرب تامر حسني الجديد بعنوان عشأنجي، ويذكر أنه يطلق عبر المنصات السمعية الخاصة بالشركة خلال الساعات القليلة القادمة، كما ويعد تامر حسني من الفنانين المشهورين في مصر، شارك في كثير من الحفلات الغنائية والمسلسلات والأفلام المصرية، يمتلك الشخصية الفنية المميزة التى تلقي محبة الجمهور العربي والمصري، تميز في صوته الغنائي الذي يخطف الأنظار.

رابط تحميل البوم عشأنجي 2022 mp3

يعد الألبوم الجديد الذي يتضمن أغنيات تامر التي طرحها ضمن فيلمه الجديد بحبك الذي يعرض في دور السينمائية المصرية والعربية بالوقت الحالي، كما أن الألبوم الجديد عشأنجي سيقام له حفل خاص حتى يتم افتتاحه وذلك يوم 22 من الشهر الجاري في مدينة العلمين الجديدة، و يقدم فيه كافة أغنيات الألبوم.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني للألبوم عشأنجي

كما وجاءت أسعار حفل تامر حسني المقبل 500 جنيه للفئة الأولى، و750 جنيها للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة بلغت 1800 جنيه، وفتح باب التذاكر عبر موقع تذكرتي الإلكتروني، حيث وفرت إدارة الحفلة ترحال للجماهير على أن تقوم من مدينة القاهرة ذهاب وعودة بـ200 جنيه، ومن الإسكندرية ذهاب وعودة 100 جنيه.

أغنية تامر حسني الجديدة من فيلم بحبك

تصدر تامر حسني خلال الساعات الماضية أغنية جديدة من أغاني فيلم بحبك وهي أغنية  وأنت بعيد، وهي من كلمات تامر حسني وألحان تامر علي وتوزيع يحيى يوسف، ويعد فيلم بحبك من تأليف وإخراج وموسيقى تصويرية وألحان تامر حسني ويشاركه في البطولة كل من حمدي الميرغني ومدحت تيخا وهنا الزاهد وهدى المفتى.

شاهد ايضا .. رابط تحميل فيلم تامر حسني بحبك الجديد كامل بجودة عالية

كما وتدور أحداث فيلم تامر حسني الجديد في إطار رومانسي كوميدي حول شاب يسمي علي، حيث يدخل في أكثر من علاقة عاطفية أبرزهم مع فتاتين حبيبة وشخصية الفنانة هنا الزاهد، وياسمين التي تجسد الشخصية الفنانة هدى المفتي.

كم عمر تامر حسني الحقيقي

أن تامر حسني شريف عباس فرغلي المشهور باسم تامر حسني، يبلغ من العمر 44 عامًا، عاش وترعرع في مصر، عمل مغني وكاتب للأغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات في مصر، حيث بدأ مشواره الفني في 2002م، شارك في أول دبيو غنائي مع شيرين عبد الوهاب، ويوجد لديه العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، حصل على عدد من الألقاب والجوائز العالمية مثل، جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد في عام 2010م، حيث حصل على جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

للمزيد .. عدد فروع باسكن روبنز في الإمارات

لقب في نجم الجيل لموهبته الفنية العالية التى تلقي رواجاً واسعًا بين الجمهور العربي، حيث يتقن العزف على الآلات الموسيقية، تصدر المواقع الاجتماعية لموهبته الفنية العالية.